تكريم رئيس الهيئة العربية للتصنيع لدوره الوطني في خدمة المجتمع

٢٠٢٠/٠٩/٠٢


كرم "ربيع البرديسي"، عضو مجلس أمناء مدينة الشيخ زايد، ، الفريق "عبدالمنعم التراس" رئيس الهيئة العربية للتصنيع، لدعمه للمشاركة المجتمعية الإيجابية وتقديراً لدوره في خدمة الوطن وإسهاماته الكبيرة في إنجازات العربية للتصنيع خلال الفترة الأخيرة.

ووجه " التراس "، الشكر للتكريم المقدم من مجلس الأمناء بمدينة الشيخ زايد، منوهاً إلى أهمية دعمه الدائم لخدمة المجتمع المدني وستظل الهيئة داعما للخدمات المجتمعية وتساعد على تنمية المجتمعات.

وأبدى " التراس" إعجابه بمبادرة فكرتك ثروتك التي أطلقها ربيع البرديسي، حيث إن مبادرة "فكرتك ثروتك" تهدف لمساعدة أصحاب الأفكار الجديدة وتقديم الحلول للمشاريع القائمة وتقديم دراسات الجدوى مجاناً وتيسير الحصول على التمويلات اللازمة بالتعاون مع بعض البنوك. وأشاد "ربيع البرديسي" بالدور الوطني للفريق "التراس" والذي ساعد بشكل كبير في رفع الخدمات المجتمعية خلال الفترة الأخيرة ورفع من مستوى الهيئة بشكل عام وخاصة أثناء مواجهة أزمة فيروس كورونا المستجد التي اجتاحت البلاد.

وأكد "البرديسي"، أن العربية للتصنيع قامت بدور كبير تجاه الدولة في المساعدة لحل مشكلة أزمة فيروس كورونا المستجد من خلال تصنيع العديد من المنتجات ورفع كفاءتها وقيمتها التنافسية في الأسواق المحلية والعربية.