مشاركة قوية وفعالة للهيئة العربية للتصنيع في أسبوع القاهرة للمياه 2021

شهدت الدورة الحالية لأسبوع القاهرة للمياه ٢٠٢١ ،التي انطلقت فعاليته اليوم، مشاركة قوية وتواجدا فعالا للعربية للتصنيع ،حيث تشارك بجناح متميز ومتنوع لمختلف مجالات معالجة المياه، ومنها عرض أحدث التكنولوجيات المستخدمة في مجالات معالجة المياه والصرف الصحي وتنقية مياه الشرب وكذا أنظمة الري الذكي.

وايضا منتجات العربية للتصنيع من طلمبات الصرف الصحي (كليوباترا)، بطرازتها المختلفة، والتي تتميز بأعلي نسب مكون محلي تصل إلى ٨٠٪، والتي تعد منتجا محليا متميزا وفقا لمعايير الجودة العالمية ،وبديلا عن إستيراد الطلمبات من الخارج.

كما يعرض ايضا منتجات الهيئة في مجال تحلية مياه الآبار المالحة ومنها المحطات الصغيرة الخاصة بتحلية  مياه الشرب المستخرجة من الآبار لخدمة المناطق النائية البعيدة، بالإضافة إلي موفرات المياه المستخدمة في المنازل ودور العبادة والفنادق والمصالح الحكومية ومؤسسات الأعمال.

هذا بالإضافة إلي العدادات الذكية لإنارة الشوارع ومواسير البولي ايثيلين مختلفة الأقطار  المستخدمة في كافة مشروعات البنية التحتية للمدن الجديدة والعاصمة الإدارية ومشروعات تنقية وتحلية المياه وشبكات الصرف وتوصيل شبكات المياه للقري المحرومة بالمحافظات وايضا مواسير الغاز الطبيعي ومستلزماتها.

 

وقد شهد جناح الهيئة العربية للتصنيع في أول أيام افتتاح أسبوع القاهرة المياه، اقبالا رسميا حيث توافد على تفقده عدد من كبار  المسئولين

ومنهم زيارة وزير الري والموارد المائية ، يرافقه عدد من وزراء الري والزراعة العرب والأفارقة، حيث أعربوا عن إعجابهم بمنتجات الهيئة المتنوعة وقدراتها التصنيعية لتطوير التكنولوجيا بأساليب علمية لتحقيق أعلي نسب للتصنيع المحلي ونقل وتوطين التكنولوجيا الحديثة في مجالات معالجة المياه، لمختلف الإستخدامات.