الهيئة العربية للتصنيع تعزز خطة الدولة للتحول الرقمي بالتعاون مع شركة مصر للخدمات التكنولوجية الحكومية

نجاحات مستمرة , برؤي علمية متطورة , تواصل بها  الهيئة العربية للتصنيع مجهوداتها لتعزيز استراتيجية الدولة في مجال التحول الرقمي , وفقا لرؤية مصر للتنمية المستدامة 2030.

 

في هذا السياق , تم توقيع بروتوكول للتعاون بين الهيئة العربية للتصنيع , شركة مصر للخدمات التكنولوجية الحكومية (إيسرف  ESERVE).

 

وخلال فعاليات توقيع البروتوكول , أعرب اللواء أ.ح مهندس "مختار عبد اللطيف" رئيس الهيئة العربية للتصنيع  عن تقديره واعتزازه بهذا التعاون مع شركة مصر للخدمات التكنولوجية الحكومية (إيسرف  ESERVE), ودورها المحوري في تنفيذ المشروعات القومية في مجال التحول الرقمي, ولديها مركز عمليات يقوم بإدارة كبرى المشروعات القومية وتشغيلها وصيانتها .

 

وأوضح أن مجالات التعاون المشترك تتضمن تبادل الخبرات وتحقيق الإستفادة من الإمكانيات التكنولوجية لدي الجانبين في نقل البيانات وتكامل النظم وأمن مراكز المعلومات , لتحقيق أعلى مستوى من التميز وجودة الآداء في مجال التحول الرقمي , لافتا إلي مشاركة مصانع وشركات الهيئة العربية للتصنيع والمنتجات والخدمات التي تقدمها الهيئة في المشروعات القومية الكبري التي تقوم بتنفيذها شركة إيسرف, مما يساهم في تحقيق أهداف الجمهورية الجديدة .

 

من جانبه , أعرب لواء " نادر محمود إمام "العضو المنتدب لشركة مصر للخدمات التكنولوجية الحكومية (إيسرف  ESERVE) عن تقديره لهذا التعاون مع الهيئة العربية للتصنيع ، ذات الدور التاريخي الرائد في كافة مجالات الصناعة منذ تأسيسها ، مشيرا أننا نستهدف بهذا الإتفاق عقد المزيد من الشراكات المشتركة  في كافة  مجالات التحول الرقمي , بالإستفادة من الإمكانيات التصنيعية والتكنولوجية والعقول البشرية بالهيئة .