الهيئة العربية للتصنيع ترحب بعقد الشراكات الجادة وتوقع مذكرة للتفاهم مع كبري الشركات العالمية الأمريكية

أوضح اللواء أ. ح مهندس مختار عبد اللطيف رئيس الهيئة العربية للتصنيع أن الهيئة تتطلع بقوة إلي التعاون الجاد وزيادة فرص الإستثمار الحقيقي , وترحب بعقد الشراكات بمرونة توفرها لوائحها ذات الصفة الدولية .

ومن الخطوات الناجحة التي حققتها الهيئة العربية للتصنيع  خلال فعاليات  ختام معرض إيدكس 2023, توقيع مذكرة تفاهم بين الشركة العربية البريطانية للصناعات الديناميكية( ABD)  التابعة للهيئة, وشركة

        NGIT) ) Northrop GrummanInternational Trading, Inc الأمريكية

وفي هذا الصدد, أعرب  اللواء أ.ح مهندس مختار عبد اللطيف رئيس الهيئة العربية للتصنيع عن اعتزازه بالتعاون مع شركة  نورث روب جرومان العالمية الأمريكية  , موضحا أن مجالات التعاون تتضمن توطين أحدث التكنولوجيات في مجال تقنيات وأنظمة الصناعات الدفاعية .

وأشار أننا نتطلع من هذا التعاون أن تصبح الهيئة العربية للتصنيع محورا صناعيا للإنتاج والتصنيع والتصدير للدول العربية والأفريقية ولجميع دول العالم.

من جانبه , أعرب السيد جوزريف جوستلا نائب رئيس شركة نورث روب جرومان الأمريكية عن اعتزازه  بالتعاون وعقد الشراكات مع  الهيئة العربية للتصنيع , الرائدة في العديد من الصناعات الدفاعية بالمنطقة العربية والأفريقية , مشيرا أن شركة نورث روب جرومان تهتم في صناعاتها بمطابقة معايير الجودة العالمية , وهذا ما يتوافر بمصانع وشركات الهيئة العربية للتصنيع .