كيفية التسجيل في منصه سجل الموردين ؟


طريقة دفع الرسوم

  1. انشاء شركة و انتظار مراجعة بيانات الشركه.
  2. بعد مراجعة بيانات الشركه يقوم ممثل الشركة بطلب تعامل.
  3. يتم الانتظار لحين قبول الطلب و تحديد المبلغ المطلوب دفعه.
  4. سيتم ارسال بريد الكتونى بالمبلغ المطلوب دفعه و تاريخ صلاحية الطلب.
  5. فى حالة عدم الالتزام بالسداد خلال فترة صلاحية الطلب المحدده يعتبر طلب التعامل لاغى و يجب انشاء طلب جديد.

المرفقات اللازمه

  1. أصل مستخرج حديث من السجل التجاري (لم يمر عليه أكثر من 6أشهر).

  2. صوره سند الملكية (إيجار - تمليك ) موثق و علي أن يكون موضح الغرض منه تجاري .

  3. صورة من البطاقة الضريبية معتمدة بختم الضرائب يفيد بتسليم أخر إقرار ضريبي للعام المنقضي.

  4. صورة طبق الأصل من الإقرار الضريبي للعام المنقضي معتمد من الضرائب بختم أصل المأمورية على بند صافي الربح في الإقرار شرط عدم وجود خسائر.

  5. صورة بطاقة الرقم القومي للوارد أسمائهم بالسجل التجاري(أعضاء مجلس إدارة ـ الملاك ـ المندوبين ) .

  6. صحيفة الحالة الجنائية لصاحب الشركة أو الملاك .

  7. صورة جواز السفر للأجانب الوارد أسمائهم بالسجل التجاري.

  8. صورة سجل الوكلاء والوسطاء والتجاريين(لشركات الوكالة الأجنبية) - (س14) .

  9. صورة من تسجيل المقاولين بالاتحاد المصري للتشييد والبناء(لشركات المقاولات) .

  10. صورة من السجل الصناعي (للشركات والمنشآت الصناعية) .

  11. بالنسبة للمكاتب الهندسية الإستشارية يتم الاطلاع على أصل شهادة المكتب الإستشاري الصادرة من نقابة المهندسين .

  12. رسم تخطيطي تفصيلي لمقر الشركة طبقا للعنوان المدون بالسجل التجاري ونموذج قيد التعامل .

  13. صورة الموافقة الأمنية السابقة (حال الحصول عليها) .

  14. فى حالة الحصول على موافقه امنيه صادره من جهاز الامن الحربى يرفق الصوره