الهيئة العربية للتصنيع تؤكد دورها الصناعي في التحديث والتطور التكنولوجي تحقيقا لأهداف الجمهورية الجديدة

شهدت فعاليات مشاركة الهيئة العربية للتصنيع في المُلتقي والمعرض الدولى الثاني للصناعة, نشاطا مكثفا , تمثل في عقد العديد من المباحثات الجادة  مع كبري الشركات المحلية والدولية المشاركة في فعاليات المعرض , فضلا عن تفقد العديد من وفود الشركات لجناح منتجات العربية للتصنيع .

 

والهيئة العربية للتصنيع تؤكد في ختام مشاركتها في فعاليات المعرض الدولي الثاني للصناعة علي دورها الصناعي في التحديث والتطور التكنولوجي تحقيقا لأهداف الجمهورية الجديدة, واهتمامها بالشراكة القائمة علي زيادة نسب التصنيع المحلي وتوطين التكنولوجيا في مجالات الصناعة المختلفة , وتلبية كافة احتياجات السوق المحلي وتعزيز التصدير للدول الأفريقية والعربية بمنتجات تتمتع بمواصفات الجودة العالمية وبأسعار تنافسية .

 

وقد تتضمن فعاليات المشاركة مباحثات مع وفود  العديد من  المستثمرين والشركات  المحلية والخليجية  ومنها المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة  والأردن ,وأفريقية ومنها دول غانا وليبيا .

 

وهناك عدد من الشركات ومنها  مؤسسة التميمي لتقنية المعلومات وشركة موكو لصناعة الأسمدة وشركة EMC  في مجال نظم وحماية المعلومات والبيانات وEG BANK وشركة أبوقير للأسمدة , حيث أعربواعن تقديرهم لدور الهيئة العربية للتصنيع ومكانتها الصناعية  في تعميق وزيادة نسب التصنيع المحلي ونقل وتوطين التكنولوجيا في العديد من مجالات الصناعة المختلفة.