"استثمر في مصر " الهيئة العربية للتصنيع ترعي تنظيم منتدي مصري اماراتي

بحث اللواء أ.ح مهندس مختار عبداللطيف رئيس الهيئة العربية للتصنيع ،وسعادة جمال بن سيف الجروان الأمين العام رئيس مجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج، تعزيز آليات التعاون الثنائي في الموضوعات ذات الإهتمام المشترك ،وذلك بمقر وزارة الإقتصاد في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. 

تأتي هذه المحادثات علي هامش فعاليات اليوم الرابع لمشاركة العربية للتصنيع في معرض آيدكس أبوظبي ٢٠٢٣. 
 
في هذا الصدد، أعرب اللواء أ.ح مهندس مختار عبداللطيف رئيس الهيئة العربية للتصنيع عن اعتزازه بهذه المباحثات المشتركة وأهميتها لفتح آفاق جديدة من التعاون والشراكات مع كبري الشركات الإماراتية، مؤكدا ترحيب الهيئة برعاية عقد منتدي مصري اماراتي تحت عنوان "استثمر في مصر" خلال الفترة القريبة المقبلة
وبزيارة المستثمرين الإماراتين لوحدات وشركات الهيئة والتعرف علي سبل تعزيز الشراكة في مجالات التصنيع المختلفة. 
وأضاف أن الهيئة العربية للتصنيع لاتزال تتمتع بالصفة الدولية ،وتطلعها لعودة الشراكات الإستثمارات المشتركة مع الأشقاء بدولة الإمارات العربية المتحدة. 

من جانبه ، أشاد سعادة جمال بن سيف الجروان الأمين العام رئيس مجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج، بالروح الإيجابية التي شهدتها المباحثات مع وفد الهيئة العربية للتصنيع ، معربا عن تطلعه لعقد منتدي مصري اماراتي تحت رعاية الهيئة العربية للتصنيع  ،بهدف تعزيز الشراكة والتعاون في مجالات التصنيع المختلفة.
وأضاف انه تم الإتفاق علي التنسيق لتنظيم المنتدي بحضور كبار المستثمرين والشركات الإماراتية، موضحا أهمية هذا المنتدي لتعزيز الشراكات وزيادة فرص الإستثمارات.