بروتوكول جديد بين الهيئة ووزارة السياحة

visit 27 11 2017

التنشيط السياحي لمسار العائلة المُقدسة داخل مصر من خلال بروتوكول للتعاون بين الهيئة العربية للتصنيع ووزارة السياحة

آفاق جديدة للتعاون بين الهيئة العربية للتصنيع ووزارة السياحة

عبد العزيز سيف الدين ويحيي راشد يؤكدان أهمية تعزيز التعاون بين الوزارة والهيئة العربية للتصنيع

الفريق عبد العزيز سيف الدين : مصر تُقاوم الإرهاب بالعمل والإنتاج والتنمية وزيادة الإستثمار

يحيي راشد : إحياء مسار العائلة المُقدسة يؤكد أن مصر بلد الأمن والأمان

إجراءات حضارية لائقة تليق بعراقة مصر ومزارتها السياحية

أكد الفريق عبد العزيز سيف الدين علي أهمية المُشاركة في دعم السياحة المصرية بكافة أشكالها , فتلك صورة مصر وأضاف سيف الدين أنه علي الرغم من الظرف الحزين الذي تمر به بلدنا جراء العمل الإرهابي الغادر إلا أننا سنقاوم الإرهاب بشتي صوره بالعمل والتنمية وزيادة الإستثمار والإنتاج وتشجيع السياحة .

وأشاد يحي راشد وزير السياحة بإمكانيات الهيئة العربية للتصنيع المُتميزة ومُشاركتها في كافة مناحي خطط التنمية الشاملة ,وأضاف أن بروتوكول التعاون مع الهيئة لإحياء مسار العائلة المقدسة جاء للثقة التي توليها وزارة السياحة في الهيئة العربية للتصنيع لسد جميع إحتياجات الوزارة وضمان التنفيذ وسرعة إنجاز الأعمال وضمانها.

جاء ذلك خلال توقيع بروتوكول للتعاون بين الهيئة العربية للتصنيع ووزارة السياحة بهدف التنشيط السياحي لمسارالعائلة المُقدسة , بالإضافة إلي فتح آفاق جديدة للتعاون بين الهيئة ووزارة السياحة ، ضمن توجه الحكومة بأهمية تدبير كافة الإجراءات الحضارية التي تليق بعراقة مصر ومزارتها السياحية .

يُذكر أن البروتوكول يتضمن تدبير إحتياجات وزارة السياحة لتوريد وتركيب الخيام المُتطورة المُجهزة لمسار العائلة المقدسة وتوفير أماكن إستقبال لائقة للحجاج من مُختلف أنحاء العالم وتوفير البنية التحتية بأحدث التكنولوجيات بالتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع.

وفي هذا الصدد , أكد يحي راشد وزير السياحة علي أن تلك الخطوة تأتي أهميتها من خلال مُوافقة بابا الفاتيكان علي ضرورة إحياء مسار العائلة المُقدسة داخل مصر وشدد علي أن ذلك سيعود بالنفع علي السياحة المصرية وزيادة الدخل القومي وتوافد الحجيج من كافة دول العالم

ومن جانبه, أشار الفريق عبد العزيز إلي أن الهيئة العربية للتصنيع تضع نُصب أعينها إنجاز كل الخطوات الملموسة لإحياء مسار العائلة المقدسة قبل يناير القادم .

وأضاف أن هذا الإجراء من شأنه تنمية وتنشيط السياحة وتوفير فرص العمل وشدد سيف الدين أن الهيئة العربية للتصنيع تحرص علي تعزيز التعاون والمُشاركة مع كافة الوزارات والمؤسسات في خطط التنمية الشاملة .